اخبار العالم اليوم الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار عند 0.301 واليورو يرتفع إلى 0.337

الوطن الكويتية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كونا - استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الخميس عند مستوى 301ر0 دينار في حين ارتفع اليورو ليسجل 337ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم أمس الأربعاء.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سعر صرف الجنيه الإسترليني ارتفع إلى 393ر0 دينار والفرنك السويسري إلى 309ر0 دينار في حين بقي الين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار دون تغيير.

وهبط مؤشر الدولار لأدنى مستوى في أسبوع مع استمرار عمليات بيع العملة الأمريكية لثاني يوم مقابل معظم العملات بعد ابقاء الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي) أمس على معدل الفائدة عند نطاق 25ر0 إلى 050ر0 في المئة دون تغير.

أما اليورو فارتفع مقابل سلة من العملات معززا مكاسبه لثاني يوم على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ليسجل أعلى مستوى خلال تعاملات هذا الأسبوع في ظل انحسار مخاوف تعمق اختلاف السياسات النقدية بين أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار عند 0.301 واليورو يرتفع إلى 0.337 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق