اخبار اليوم : يديعوت أحرونوت: العمليات الفلسطينية مستمرة

الدرر الشامية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت اليوم الخميس أن عمليات المقاومة الفلسطينية مستمرة خلال الفترة الزمنية القادمة.

وقال الخبير العسكري الإسرائيلي رون بن يشاي في الصحيفة العبرية: "إن العمليات الفلسطينية مرشحة للاستمرار خلال الفترة الزمنية القادمة، طالما أن التيارات الإسلامية تتزايد والاحتكاك بين اليهود والمسلمين الفلسطينيين في القدس والمناطق الفلسطينية متواصل".

وأعرب المحلل العسكري الإسرائيلي عن مخاوفه من أن تصبح هذه الموجة عابرة للحدود، في ظل انتشار شبكات التواصل الاجتماعي التي تنشر أخبار العمليات على مدار الساعة.

ودعا بن يشاي الإسرائيليين إلى التأقلم مع فرضية استمرار هذه الموجة من الهجمات، بالرغم من أن الجيش الاحتلال يحاول الحد من هذه العمليات الفردية.

وكانت أراضي الضفة الغربية المحتلة ومدينة القدس شهدت في الآونة الأخيرة تصاعدًا في عمليات المقاومة الفلسطينية بعد فترة هدوء نسبي استمرت عدة أسابيع.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : يديعوت أحرونوت: العمليات الفلسطينية مستمرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق