اخر الاخبار العالم سعوديون يطالبون بسحب الأسلحة من المواطنين؟ لماذا؟ اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وتسبب الحادث في إثارة جدل بالغ على تويتر إذ أطلق مغردون وسم "#مواطن_يقتل_شقيقته_ووالدته" الذي حصد الآف التغريدات متصدرا قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية في ساعات الصباح الأولى من يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 .

قال المغرد صاحب حساب  ‏@MoniiiiiiRose  بأي ذنب قتلت "لاحول ولاقوة إلا بالله .. بأي ذنب قتلت ❓ #مواطن_يقتل_شقيقته_ووالدته".

وطالبت الكاتبة سعاد الشمري ‏@SouadALshammary  بالإستفادة من تجربة الكويت في سحب الأسلحة من المواطنين منعا للجرائم "نقول ونكرر اسحبوا الاسلحه من الناس استفيدوا من تجربة #الكويت وضعت مهله لتسليمها وقامت الحكومه بشراءها احمونا #مواطن_يقتل_شقيقته_ووالدته".

ودعا الأشعل فيصل الحسيني ‏@a_f_alhusaini  بالرحمة والصبر لأهل المصيبة "رحمهما الله وهوّن المصاب على أهل المصيبة،اللهم لا شماتة في مصائب وفواجع المصابين، فمصائب الحياة لا أمان لأحد منها.! #مواطن_يقتل_شقيقته_ووالدته".

وناشد فيصل بن سعد ‏@FiBinSaad بعدم الخوض في تفاصيل الأمور الإنسانية " #مواطن_يقتل_شقيقته_ووالدته أرجوكم الموضوع إنساني وجريمة قتل لك مطالبك ولا أحد يثنيك عنها لكن لا تقحم كل مشكلة لتعزز موقفك شوي دم ؟!".

وتعجب مشاري الغامدي ‏@MeshariGhamdi بقوله أصبحنا في زمن نستسهل فيه القتل " #مواطن_يقتل_شقيقته_ووالدته حنا بفترة زمن صار الواحد يستسهل القتل وكأنه شربة ماء، حادثة زي ذي المفروض تهزنا بس تعودنا وتبلدنا، حسبي الله ".

وتابع ابو ثامر ‏@Ab6thamir66 بقوله فاجعة مؤلمة "#مواطن_يقتل_شقيقته_ووالدته لاحول ولا قوة إلا بالله فاجعة مؤلمة يقتل أمه جنة الدنيا وشقيقته ماذا عسانا أن نسمع من فاجعة بعد ذلك اللهم ارحمهم".

المصدر: الان

2-107

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم سعوديون يطالبون بسحب الأسلحة من المواطنين؟ لماذا؟ اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق