اخبار السودان اليوم اختيار السودان لإعداد استراتيجيته الوراثية للأغذية والزراعة

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختير السودان لإعداد استراتيجيته الوطنية للصون والتحسين الوراثي لحيوانات الغذاء والزراعة، للأهمية النسبية التي يحظى بها من موارد وراثية حيوانية وللتعاون المثمر مع وزارة الثروة الحيوانية والسمكية والمراعي. ويختتم في الخرطوم يوم الخميس الاجتماع الأول لخبراء الاستراتيجية. وينعقد في مقر المنظمة العربية للتنمية الزراعية بالخرطوم، الخميس، الاجتماع الأول لفريق خبراء الاستراتيجية الوطنية للصون والتحسين الوراثي لحيوانات الغذاء والزراعة في جمهورية السودان.
ويأتي الاجتماع في إطار مكونات الشبكة العربية للموارد الوراثية الحيوانية للأغذية والزراعة، بمبادرة من المنظمة العربية للتنمية الزراعية بإعداد استراتيجيات وطنية للصون والتحسين الوراثي لحيوانات الغذاء والزراعة بالدول العربية.
وقالت المنظمة في بيان صحفي، إنه تم اختيار السودان لإعداد استراتيجيتها الوطنية ليكون أول تلك الدول للأهمية النسبية التي يحظى بها من موارد وراثية حيوانية على المستوى العربي، وكذلك للتعاون المثمر مع وزارة الثروة الحيوانية والسمكية والمراعي فيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم اختيار السودان لإعداد استراتيجيته الوراثية للأغذية والزراعة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق