اخبار فلسطين اليوم - الخليل: الاحتلال يعيد فتح مدخل بيت أمر بعد توسعة البرج العسكري

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

 

رام الله- رايــة: 

أعادت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، فتح مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل، بعد إغلاق استمر لمدة 6 أيام، بعد توسعة مكان البرج العسكري.

وقال الناشط الاعلامي محمد عوض للوكالة الرسمية، إن قوات الاحتلال فتحت مدخل بيت أمر الرئيسي، وذلك بعد الانتهاء من عملية توسعة منطقة البرج العسكري المقام على مدخل البلدة، وشملت عملية التوسعة اقتطاع أكثر من مترين من عرض الشارع، لصالح البرج العسكري، بعد بناء جدران اسمنتية على ارتفاع 4 أمتار محيطة بالبرج.

وأشار عوض إلى أن المدخل ازداد ضيقا، ولا يتسع لأكثر من مركبة بجانب البرج، واحكم جنود الاحتلال الخناق على المواطنين، ومركباتهم، من خلال هذا الحاجز، الذي تم وضعه على مدخل البلدة، في المقابل أعادت قوات الاحتلال اغلاق مدخل فرعي يصل السوق المركزية، المقابل للبرج العسكري، الذي تم فتحه مطلع العام الجاري، بعد اغلاق لمدة 5 سنوات.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - الخليل: الاحتلال يعيد فتح مدخل بيت أمر بعد توسعة البرج العسكري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راية - اخبار فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق