اخبار فلسطين اليوم - صندوق التنمية الفلسطيني يبحث سبل التعاون المشترك مع غرفة تجارة وصناعة بيت لحم

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

 

قام وفد من صندوق التنمية الفلسطيني ممثلا بالسيد علاء ديب المدير العام للصندوق بزيارة الى غرفة تجارة و صناعة بيت لحم حيث تم الاجتماع مع وفد من أعضاء غرفة تجارة وصناعة بيت لحم ممثلا بالدكتور سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة بيت لحم.

و في بداية اللقاء رحب أعضاء الغرفة بالزيارة و ثمن الدكتور سمير حزبون الجهود التي يبذلها الصندوق في دعم و تطوير المشاريع التنموية في فلسطين و الذي ينعكس على النمو و التحفيز الاقتصادي و خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد على ضرورة التواصل الدائم ما بين الغرفة و الصندوق لما فيه من مصلحة للجميع ، و بدوره عبر السيد علاء ديب عن شكره و تقديره لغرفة تجارة و صناعة بيت لحم على اسضافتهم و دورها في المساهمة في تطوير الاقتصاد الفلسطيني وأكد على أهمية التعاون المشترك بين الطرفين .

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك وذلك من اجل تعزيز التنمية الاقتصادية في المجتمع الفلسطيني و اهمية المشاريع التنموية التي من شأنها خلق فرص عمل للافراد و تعزيز صمود المواطن الفلسطيني على أرضه.

وأكد الطرفان اهمية دعم المشاريع النسوية لما له من أثر إيجابي على تمكين المراة الفلسطينية اقتصاديا و اجتماعيا.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - صندوق التنمية الفلسطيني يبحث سبل التعاون المشترك مع غرفة تجارة وصناعة بيت لحم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راية - اخبار فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق