اخبار الكويت طارق الشطي: هيئة الإعاقة افتتحت المعرض الفني لإعادة تدوير المنتجات اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حامد السيد – «القبس الإلكتروني»|
افتتح المدير العام للهيئة العامة لشؤون لذوي الإعاقة الدكتور طارق الشطي صباح اليوم، المعرض الفني لإعادة تدوير المنتجات، الذي نظمته إدارة رعاية المعاقين في الصالة المتعددة الأغراض بمجمع دور الرعاية الاجتماعية بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور مطر المطيري والوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية الدكتورة فاطمة الملا ومدير إدارة رعاية المعاقين مسلم السبيعي.

وفي تصريح صحفي، أدلى به الدكتور الشطي عقب جولة في المعرض أكد استعداد الهيئة بتقديم الدعم الكامل لهذه الشريحة وتوفير الرعاية لهم مع وسائل التدريب والتأهيل لجعل المعاق عنصراً منتجاً ومساهماً في عملية التنموية و اكتسابه حرفة تساعده على تحسين مستواه المعيشي و الاندماج في المجتمع.

وأكد الشطي، أن إقامة مثل هذه المعارض يبرز قدرات المعاقين كعنصر فعال ومنتج في المجتمع، وعلى المجتمع أن يعترف بأن فئة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة قادرة على إثبات وجودها وتحدي إعاقتها وقدرتهم على مساهمتهم بشكل فاعل في التنمية.

وذكر الشطي، أن المعرض يضم أشغالاً يدوية من إنتاج المعاقين وغيرها التي تعكس إبداعات وقدرات هذة الشريحة على الإسهام في الانتاج والتنمية والاندماج في المجتمع، مشيرا إلى أن المعرض يأتي من ضمن الخطة التشغيلية لإدارة رعاية المعاقين لعام ٢٠١٧، لإلقاء الضوء على منتجات المعاقين تشجيعاً لهم وتقديراً لأعمالهم لدمجهم في المجتمع.

whatsapp-image-2016-09-22-at-1-20-53-pm-1

whatsapp-image-2016-09-22-at-1-20-53-pm

whatsapp-image-2016-09-22-at-1-20-55-pm

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت طارق الشطي: هيئة الإعاقة افتتحت المعرض الفني لإعادة تدوير المنتجات اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق