اخبار فلسطين اليوم - "مركز المرأة للإرشاد" يفصل 9 عاملين وعاملات.. واللجنة تتهمه بـ"التعسف"

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

 

رام الله- رايــة: 

أقدمت ادارة مركز المرأة للإرشاد القانوني والاجتماعي على فصل عاملين وعاملات داخل المركز، في خطوة وصفها المفصولون بانها تعسفية ولا تستند لأي شرعية.

وقال عضور لجنة العاملين واحد المفصولين عبد الرازق غزال لـ"رايــة"، إن ادارة المركز اقدمت في 19 الجاري على فصل 9 عاملين من المركز، 6 موظفات و3 موظفين ممن يعملون في مجال الدفاع عن حقوق النساء الفلسطينيات، بذريعة الازمة المالية.

وأضاف غزال إن سبب الفصل ليس ماليا كما تتدعي المؤسسة، إنما يعود لمطالبة الموظفين والموظفات بتعديل سياسات ادارية ومالية ومعالجة "الاهدار في اموال المؤسسة"، كذلك مطالبتهم بـ"إعادة الاعتبار لهوية المؤسسة وثنيها عن أي نشاط تطبيعي".

وتابع غزال إن قرار الفصل مجحف ويخالف معايير الشفافية والنزاهة دون اطلاع الطاقم على حقيقة الازمة المالية التي تدعيها، مشيرا الى ان الفصل استهدف بشكل اساسي أعضاء لجنة العاملين في المؤسسة.

واوضح غزال أن المفصولين سيلجأوا الى كافة الوسائل القانونية لدفع المؤسسة للتراجع عن القرار.

 

 

502013d563.jpg0f8dc4c1bd.jpg


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - "مركز المرأة للإرشاد" يفصل 9 عاملين وعاملات.. واللجنة تتهمه بـ"التعسف" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راية - اخبار فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق