اخبار الاردن الان ضرب شاب على خلفية الانتخابات.. والامن يحقق

مرايا نيوز 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث ضرب شاب على خلفية الانتخابات.. والامن يحقق واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – أفاد مصدر أمني مسؤول في مديرية الأمن العام أن الأجهزة الأمنية باشرت اليوم الخميس، التحقيق في صحة فيديو يظهر تعرض شاب للضرب والإهانة على خلفية الانتخابات النيابية.
وتداول على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه شاب داخل منزل وهو على الأرض ويتعرض للضرب والإهانة من قبل مجموعة من الأشخاص على خلفية الانتخابات النيابية.
ويظهر الفيديو الأشخاص المعتدين وهم يسألون الشاب المعتدى عليه عن اسم المرشح الذي يعمل لصالحه، وقد بدت آثار الدماء على وجهه وعلى الأرض.
واشار مصدر مسؤول إلى الآن لم ترد أي شكوى لأي مركز أمني بخصوص الأشخاص الظاهرين في الفيديو، واكد أن الامن باشرت التحقيق لدى حصولها على الفيديو لتحديد الأشخاص الظاهرين فيه وتحديد مكانه تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان ضرب شاب على خلفية الانتخابات.. والامن يحقق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق