اخبار الاردن الان منتخب السيدات تحت 17 يواجه نظيره البرازيلي اليوم

مرايا نيوز 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث منتخب السيدات تحت 17 يواجه نظيره البرازيلي اليوم واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – يشهد ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب عند الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، اللقاء الاستعدادي الأخير لمنتخبنا الوطني للسيدات تحت 17 عاما، تأهبا للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم، والتي يستضيفها الأردن اعتبارا من يوم الجعة المقبل وحتى 21 من تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، بمواجهة ودية تجمعه مع المنتخب البرازيلي -وصيف بطل أمريكا الجنوبية-.
المدير الفني للمنتخب الوطني روبي جونسون أكد عن تطلعات المنتخب للقاء التاريخي أمام المنتخب البرازيلي ورغبته بالخروج بنتيجة إيجابية، والظهور بمستوى مشرف وأداء تنافسي كما في مباراة المنتخب الودي السابق أمام منتخب فنزويلا بطل أمريكا الجنوبية”.
ودخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي مغلق اعتبارا من يوم أمس في أحد فنادق العاصمة عمان، والذي يستمر حتى نهاية مشوار المنتخب في المونديال.
وكان الجهاز الفني أعلن عن التشكيلة النهائية للمنتخب أول من أمس والمكونة من 21 لاعبة هن: رند البستنجي، جود الشنطي، سوزان أبو قرق، فرح الزبن، لونا سحلول، العنود غازي، نور زوقش، زينا الفاخوري، رحمة أبزاخ، تسنيم أبو الرب، جيدا النبر، روزبهان فريج، جنى أبو غوش، تسنيم اسليم، راما حامد، تالا العوّاد، سارة أبو صباح، نور أبو كشك، ياسمين ظبيان، جويل سروجي، لين البطوش.
إلى ذلك، وصلت بعثة المنتخب البرازيلي إلى الأردن يوم الأحد الماضي، حيث يواجه إلى جانب لقاء منتخبنا الوطني مع منتخب الكاميرون، قبل انطلاقة مشاركته في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبنات نيجيريا، انجلترا، وكوريا الشمالية.
وترأس بعثة المنتخب النجمة البرازيلية السابقة ميريلا دوس سانتوس والتي مثلت منتخبها في أول نسختين من كأس العالم للسيدات عامي 1991 و1995 وأول مسابقة لكرة القدم النسوية في أولمبياد 2006.
فيما يضم الجهاز الفني والاداري والطبي من المدير الفني لويز ريبيرو، مساعدة المدرب تاتييل سيلفيرا، مدرب الحراس فيليب مينيزيس، مدرب اللياقة ألكساندر دكنسون، مديرة الفريق فاليسكا اراوخو، طبيب المنتخب بيدور كوستا، المعالجة كاثرين فرانكو، ومسؤول اللوازم سيرجيو رانغل. و21 لاعبة هن: نيكول راموس، كيميلي تروغيلهو، ستيفاني بيريرا، ماريا جوليا، ازابيلا فيرنانديز، ثايس رايس، ثايس ريجينا، تينارا دي سوزا، كوان ريبيرو، ميكايلا برازيل، آنا اراوخو، جاكلين ريبيرو، كارولين فراز، بيانكا فيريرا، كاميلا سيلفا، ازابيلا الفاريز، راكويل دومينغيز، نيكول سوبرينهو، لايسا سانتوس، جوليانا باساري، وانجلينا كوستانتينو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان منتخب السيدات تحت 17 يواجه نظيره البرازيلي اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق