اخبار العالم اليوم جامعة الكويت تستكمل 6850 جدولاً للطلبة المتوقع تخرجهم العام الحالي

الوطن الكويتية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كونا - اعلنت جامعة الكويت استكمال جداول 6850 طالبا وطالبة يتوقع تخرجهم في الفصلين الأول والثاني 2016/2017 وفقا للآلية المحددة من عمادة القبول والتسجيل.

وقالت رئيس قسم سجلات المقيدين في عمادة القبول والتسجيل طيبة الزمامي في تصريح صحافي اليوم الخميس ان عملية استكمال الجداول الدراسية للطلبة المتوقع تخرجهم في الفصلين الأول والثاني استكملت اليوم مضيفة أن الطلبة يحددون مواعيد حضورهم باستخدام نظام حجز المواعيد الموجود ضمن نظام التسجيل .

 وذكرت أنه تم استقبال 360 طالبا وطالبة يوميا من مختلف الكليات خلال الأسبوع الأول من فترة استكمال الجداول الدراسية في حين جرت زيادة هذه الأعداد إلى 470 طالبا وطالبة يوميا خلال الأسبوع الحالي . وأوضحت أن الطلبة المتوقع تخرجهم هم أول فئة تدخل إلى نظام التسجيل خلال فترة التسجيل المبكر وتكون المقررات الدراسية متوفرة أمامهم من دون تنافس من سائر طلبة الجامعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم جامعة الكويت تستكمل 6850 جدولاً للطلبة المتوقع تخرجهم العام الحالي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق