اخبار الاردن الان التربية تحدد ايام الدوام للمدارس الحكومية و الانروا

مرايا نيوز 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث التربية تحدد ايام الدوام للمدارس الحكومية و الانروا واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – قال الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات – وزير التربيه والتعليم الدكتور محمد الذنيبات ، قررتعويض طلبة المدارس الحكومية ومدارس وكالة الغوث ‘ الاونروا’عن ايام العطل المدرسية والتي جاءت بسبب اجراء الانتخابات النيابية في هذه المدارس ، حيث ان ايام التعويض جاءت على النحو الاتي :
-دوام رسمي لطلبة المدارس الحكومية والاونروا يوم السبت القادم الموافق 24-9-2016
– دوام رسمي لطلبة المدارس الحكومية والاونروا يوم السبت القادم الموافق 1-10-2016
– دوام رسمي لطلبة المدارس الحكومية والاونروا يوم السبت القادم الموافق 8-10-2016
– دوام رسمي لطلبة المدارس الحكومية والاونروا يوم السبت القادم الموافق15-10-2016

واضاف الجلاد ، ان دوام طلبة مدارس الثقافة العسكريةسيكونيوم السبت المقبل الموافق 24-9-2016 والسبت الذي يليه الموافق 1-10-2016 فقط .

واشار الى ان الوزارة قامت بالتعميم بايام التعويض للطلبة على كافة مديريات ومدارس المملكة الحكومية ـ تضمن ايام العطل وايام التعويض ، وذلك لكونه دواماً رسميا ً .

وفيما يخص طلبة المدارس الخاصة ، بين الجلاد ان قرار التعويض لا يطبق عليهم ، وذلك لعدم شمولهم في قرارالعطلة الرسمية، والتي اُقرت لطلبة المدارس الحكومية والاونروا .

والجدير بالذكر ، ان اكثر من 60000 معلم واداري من تلك المدارس قد شاركوا في العمليه الانتخابيه من لجان فرز واقتراع بالاضافه لاستخدام مباني تلك المدارس لذات العمليه ، وان قرار التعطيل للطلبة ، جاء بطلب من الهيئه المستقله للانتخابات لغايات تسهيل العمليه الانتخابيه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان التربية تحدد ايام الدوام للمدارس الحكومية و الانروا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق