اخر الاخبار العالم "داعش": زوجات "المجاهدين" يغرن من السبايا! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التنظيم انتقد نساء قال إنهن "يتباهين ويفتخرن بالعيش في ظل الخلافة، ورغم ذلك نجد بعضهن بعيدات عن إقامة العدل في بيوتهن، وعلى من استرعاهن الله من ملك اليمين، سواء ملك يمينهن أو ملك يمين أزواجهن".

وإضافة إلى "الغيرة العمياء"، قال التنظيم: إن "جهل بعضهن بأحكام الدين" سبب آخر في عدم إنصاف "ملكات اليمين"، من قبل الزوجات.

وألمح "داعش" إلى أن بعض النساء يقمن بضرب السبايا وشتمهن، والإساءة إليهن، داعيا إياهن إلى الالتزام بالغيرة المحمودة!

ودعا التنظيم إلى مراجعة باب "كراهية التطاول على الرقيق" في صحيح البخاري، ساردا أحاديث أخرى تنكر على المسيئين لملك اليمين.

وقال التنظيم إن "حكم الخالق كثيرة في السبي"، زاعما: أن "الأمَة لا تعلم ذلك، ويلزمها كثير من الوقت والتعليم والشرح؛ حتى تعي الإسلام وأحكامه، فتدرك حينها أنه ما أريد بسبيها إلا خيرا".

وعن أشكال أذية النساء للسبايا في أراضي الخاضعة لحكم التنظيم الارهابي، قال "داعش": إن "بعض المسلمات - هداهن الله - لا يتورعن عن رمي بعض الإماء بالنفاق، وبأنهن قد أسلمن خوفا ومكرا"، مضيفا:" كما إن "هناك من النساء اليوم من تستاء من زوجها؛ لأنه جعل للجارية بيتا مستقلا، وعلى هذه أن تعلم أنه لو كفت هذه الزوجة شرها عنه وعن أمته، وارتاح في بيته، لما فعل ذلك"!

المصدر: عربي 21

102-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم "داعش": زوجات "المجاهدين" يغرن من السبايا! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق