اخبار الكويت جامعة الكويت: استكمال جداول الطلبة المتوقع تخرجهم للفصلين الأول والثاني 2016 – 2017 اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت رئيس قسم سجلات المقيدين في عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت طيبة عبدالعزيز الزمامي، أن عملية استكمال الجداول الدراسية للطلبة المتوقع تخرجهم للفصلين الأول والثاني 2016-2017 مازالت مستمرة اعتبارا من 28/8/2016، وفقا للآلية المحددة من عمادة القبول والتسجيل، وحتى 22/9/2016، وأن الطلبة يحددون مواعيد حضورهم باستخدام نظام حجز المواعيد الموجود ضمن نظام التسجيل.

وأضافت أنه لم يتم إبلاغ الطلبة بوجود مواعيد عن طريق صالة القبول والتسجيل، مما يستوجب معه حضورهم قبل مواعيد الدوام الرسمي، وأن موظفات إدارة السجلات يستقبلون جميع الطلبة وفقا لمواعيدهم، وكذلك الطلبة المتواجدين داخل الصالة قبل نهاية الدوام الرسمي والذين يزيد عددهم عن 50 طالبا وطالبة مما يضطرهن إلى الاستمرار في العمل إلى ما بعد مواعيد الدوام الرسمي بأكثر من ساعتين، علما بأن دوام هؤلاء الموظفات من الثامنة صباحا وحتى الثانية والربع ظهرا.

وأشارت الزمامي إلى أنه تم استقبال 360 طالبا وطالبة يوميا من مختلف الكليات خلال الأسبوع الأول من فترة استكمال الجداول الدراسية، وقد تم زيادة هذه الأعداد إلى 470 طالبا وطالبة يوميا خلال الأسبوع الحالي.

وأوضحت أن هناك العديد من الطلبة يقومون بمراجعة صالة القبول والتسجيل أكثر من مرتين، إذ يقوم بالانسحاب من المقررات المسجل فيها ويرغب بالتسجيل في مقررات أخرى، وتقوم إدارة السجلات باستقباله ودراسة طلبه وإضافته في المقررات المطلوبة. علما بأن هناك بعض الشعب الدراسية طرحتها الكليات خلال فترة استكمال الجداول ومازالت مفتوحة، إلا أن بعض الطلبة لا يرغبون في دخول نظام التسجيل.

وأكدت أنه خلال عملية استكمال جداول الطلبة المتوقع تخرجهم، والتي بدأت اعتبارا من 28 أغسطس، قد تم إلغاء إجازات واستئذانات كافة موظفات إدارة السجلات استعدادا لهذا الأمر، مشيرة إلى أن الطلبة المتوقع تخرجهم هم أول فئة تدخل إلى نظام التسجيل خلال فترة التسجيل المبكر وتكون المقررات الدراسية متوفرة أمامهم بدون تنافس من سائر طلبة الجامعة.

وأهابت رئيس قسم سجلات المقيدين بعمادة القبول والتسجيل طيبة عبدالعزيز الزمامي بالطلبة الالتزام بالمواعيد المحجوزة عن طريق نظام التسجيل، وكذلك مواعيد الدوام الرسمي، وعدم الحضور قبل مواعيد العمل الرسمي لكونه أمر غير مفيد لهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت جامعة الكويت: استكمال جداول الطلبة المتوقع تخرجهم للفصلين الأول والثاني 2016 – 2017 اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق