عاجل

اخبار اليوم : إخوان الأردن تصف تصريحات الملكة بـ"الإيجابية"

الدرر الشامية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث رحَّبت جماعة الإخوان المسلمين بالأردن، الخميس، بتصريح الملكة رانيا العبدالله، ووصفته بـ"الإيجابي" تجاه الجماعة.

ووصفت الجماعة ببيان أصدرته اليوم التصريحَ بـ"الإيجابي" تجاه الإخوان المسلمين، مؤكدة على موقف الجماعة الثابت والملتزم بالمصالح الوطنية العليا.

وثمَّنت الجماعة "حرص الملكة على مشاركة كافة مكونات المجتمع الأردني ببناء الأردن القوي والمعتدل".

وكانت ملكة الأردن، رانيا العبدالله، رحَّبت بمشاركة جماعة الإخوان في الانتخابات النيابية التي جرت الثلاثاء الماضي، وقالت في حوارها مع شبكة "سي أن أن": "نحن نرحب بمشاركة الإخوان المسلمين، ونريدهم أن يكونوا ضمن هذه الانتخابات؛ لأن على جميع الأطراف أن يشاركوا، وأن يحصلوا على حصتهم العادلة".

وتابعت بالقول: "لأننا نريد للأردن أن يشكل مثالًا في المنطقة لبلد يحاول التصرف بالشكل الصحيح، سواء مع شعبه، أو بمحاربته للتطرف وتمسكه بالاعتدال".

وشارك حزب جبهة العمل الإسلامي مع حلفائه في الانتخابات البرلمانية في الأردن تحت اسم التحالف الوطني للإصلاح، وسط تأزم العلاقة بين الحركة الإسلامية والسلطة في البلاد.

وشكَّل الحزب عشرين قائمة وطنية على مستوى محافظات الأردن، تضم مئة وعشرين مرشحًا، ودعم أكثر من قائمة غير منضوية تحت اسم التحالف في محافظات أخرى لم تعلن وجود قوائم للحزب فيها، كمحافظات الكرك والطفيلة ومعان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : إخوان الأردن تصف تصريحات الملكة بـ"الإيجابية" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق