اخبار السودان اليوم حزب البشير يرحب ببيان الخارجية الامريكية

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الخرطوم (سونا) - اعلن المكتب القيادي للمؤتمر الوطني عن ترحيبه بالبيان الصادر عن وزارة الخارجية الامريكية الذي عبرت فيه الادارة الامريكية عن تقديرها لجهود السودان في مجال التعاون ودعمهم لاستفرار السودان واستعداد الولايات المتحدة الامريكية للتعاون مع السودان . واكد المكتب القيادي حرص السودان ان يمضي بالعلاقات مع امريكا في مسارها الصحيح بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين ومصلحة الاستقرار والامن في المنطقة والاقليم والعالم . واطمان المكتب القيادي في اجتماعه الذي راسه رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطنى المشير عمر البشير علي الترتيبات الجارية لانعقاد المؤتمر العام الحوار الوطني في العاشر من اكتوبر المقبل حيث عبر المكتب وفقا لنائب رئيس الحزب المهندس ابراهيم محمود في تصريحاث عقب الاجتماع عن رضائه بسير اعمال وترتيبات اللجان المختصة التي تعد للمؤتمر العام للحوار .
واشار محمود الي انه قد تم خلال اجتماع المكتب القيادي الاتفاق علي الترتيبات المطلوبة للمرحلة القادمة سياسيا و اعلاميا بما يمكن من تحقيق اهداف الحوار الوطني .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم حزب البشير يرحب ببيان الخارجية الامريكية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق