اخبار الاردن الان إبعاد مقدسي باع العمرو السكين

مرايا نيوز 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث إبعاد مقدسي باع العمرو السكين واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – اجبرت الشرطة الإسرائيلية تاجرًا مقدسيًا على التوقيع على تعهد بإبعاده عن القدس ، بتهمة بيعه الشهيد الاردني سعد العمرو سكينا استخدمها في محاولة تنفيذ عملية الطعن المزعومة ، التي اغتالته قوات الاحتلال على اثرها الجمعة الماضي بحسب ما نشرته وسائل اعلام عبرية .
وقالت صحيفة هآرتس ان شرطة الاحتلال اوقفت التاجر سعيد أبو سنينة ونجله ( 9 أعوام) ، وابن أخيه (16 عامًا) في محل ابو سنينة التجاري في البلدة القديمة ، لكنها افرجت عن الطفلين ، وابقت على التاجر رهن الاعتقال ليوم واحد ، للتحقيق معه بشأن بيع سكين للشهيد عمرو.
وبينت الصحيفة ان أبو سنينة قال للمحققين أن الشهيد العمرو ابتاع من محله على مرتين مجموعة سكاكين صغيرة لقطع الفواكه وملاعق ، وردا على سؤال المحققين حول اسباب بيعه السكاكين للشهيد قال ابو سنينة : انه لا يوجد قانون يمنعني من بيع السكاكين ، وانا لا اعرف ماذا كان يريد ان يعمل بها ، فهو (الشهد العمرو) لم يسألني عن أي شيء غير عادي، ابتاع عدة سكاكين وملاعق ولا يمكن أن أشك به في شيء من هذا القبيل .
واوضحت الصحيفة إلى أنه في اليوم التالي أطلق سراح ابو سنينة، بعد إجباره على التوقيع على تعهد بحرمانه من دخول البلدة القديمة بالقدس لمدة أسبوع، وفي حال مخالفته للقرار سيغرم 5 آلاف شيكل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان إبعاد مقدسي باع العمرو السكين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق