اخر الاخبار اليوم - #شركات_التأمين: لا عودة لسعر 300 ريال للمركبات.. و «نقل الغرف»: #الأسعار ستنخفض

صحيفة المرصد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحيفة المرصد: أكد المتحدث باسم شركات التأمين عادل العيسى عدم انخفاض أسعار التأمين على المركبات، وقال: “في كل الأحوال فإن الأسعار مستقبلًا لن تعود إلى مستويات 300 و400 ريال، كما كان فى بداية التأمين على المركبات؛ لاختلاف الظروف”.

لفت العيسى إلى أن خسائر شركات التأمين على المركبات بلغت 89% خلال العام الماضي، بحسب صحيفة “المدينة”، وذلك نتيجة ارتفاع أعداد الحوادث وانخفاض عدد المركبات المؤمَّن عليها إلى النصف، متوقعًا استمرار الارتفاع في أسعار التأمين حتى 2019-2020.

وقال العيسى إن الاستقرار في الأسعار قد يكون في 2018، في حال تم إقرار تجديد استمارة السيارة سنويًا.

وأعرب العيسى عن اندهاشه من تصريحات رئيس لجنة النقل بمجلس الغرف، سعيد البسامي، والذي أكد أن أسعار التأمين ستنخفض عقب موسم الحج، معتمدا على دراسة أعدتها شركة بريطانية ستعمل على وضع متوسط معقول لأسعار التأمين التي ارتفعت بنسبة وصلت إلى 500% خلال السنتين الماضيتين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - #شركات_التأمين: لا عودة لسعر 300 ريال للمركبات.. و «نقل الغرف»: #الأسعار ستنخفض في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق