اخبار الاردن الان عشرات القضايا بتهم المال السياسي

مرايا نيوز 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث عشرات القضايا بتهم المال السياسي واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – باشرت النيابة العامة اليوم الخميس التحقيق في عشرات الدعاوى المحالة اليها من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب والاجهزة الامنية المتعلقة بمخالفة قانون الانتخاب وفق ما اكد مصدر قضائي لـ عمون.

ولفت المصدر إلى انه من الصعب تحديد عدد الدعاوى حاليا لانها لا تزال تتواصل للنيابة العامة.

وبين المصدر ان عشرات الدعاوى احيلت للنيابة العامة تتعلق بالمال السياسي من خلال شراء اصوات، وكذلك استعمال بطاقات شخصية للغير اثناء التصويت (انتحال صفة الغير) وكذلك تصوير دفاتر وبطاقات من قبل اشخاص لغايات اعادة التصويت ،لافتا انه جرى القاء القبض عليهم عند محاولتهم التصوير.

واكد المصدر ان عشرات الدعاوى حولت للنيابة العامة حول مخالفات لقانون الانتخابات بالعديد من محافظات المملكة.

وقال المصدر انه على ضوء التعميم الذي كان وجهه رئيس النيابات العامة للنواب العامين للتعميم على المدعين العام بتزويدهم بالقضايا التي ترد اليهم حيث احال المدعون العامون كتبا للنائب العام بخصوص الدعاوى التي احيلت لكل منهم،حيث باشرت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان عشرات القضايا بتهم المال السياسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق