اخر الاخبار العالم بالفيديو: اقتحمو قبره الشريف في الظلام.. لو ان زليخا ادركتهم؟! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

700 مستوطن اسرائيلي وصلوا الى مدينة نابلس كخفافيش الظلام تحميهم قوات الاحتلال الاسرائيلي، الهدف لهؤلاء كان قبر يوسف (عليه السلام) الواقع في قلب المدينة.

"قوات الاحتلال تعتقل 50 فلسطينياً من مدن بالضفة والقدس"

المستوطنون اقاموا الشعائر التوراتية في المكان قبل ان يغادروه بفعل الاشتباكات التي خاضها ابناء مدينة نابلس مع القوات الاسرائيلية.. المشهد أظهر للعيان حجم الخطورة التي يشكلها هؤلاء المستوطنين على اصحاب الارض.

وصرح هيثم دراغمة محلل سياسي لمراسل قناة العالم: "في كل مرة تقتحم مجموعات من المستوطنين قبر النبي يوسف (ع) ومناطق مختلفة كثيرة، لكن التركيز على قبر يوسف على افتراض ان هذه بؤرة تمثل لهم شيء ديني من معتقداهم، وهي في الحقيقة لا يوجد ما يشير الى مثل هذه الادعاءات".

ما بين مدن الضفة الغربية ومدينة القدس، 50 فلسطينياً اعتقلوا على ايدي القوات الاسرائيلية، الاعتقالات لا تحمل في طياتها فقط ضرباً للمقاومة الفلسطينية، وانما هي جزء من حرب على المجتمع الفلسطيني تشنها تل أبيب بهدف تدمير نسيجه.. فالاعتقالات تطال الاب والاخ والابن وتطال احياناً الام والشقيقة والابنة.

"اقتحام قبر النبي يوسف (ع) محاولة لتزييف الحقائق التاريخية تمهيداً لتهويده"

وقال رمزي رباح عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لمراسلنا: "هذا الوضع يحتاج الى مواجهة والى استراتيجية فلسطينية جدية لمواجهة اجراءات الاحتلال وتصعيده الخطير الاخير".

المعركة بين الفلسطينيين والاسرائيليين اشكالها كثيرة اهمها محاولات تل أبيب انهاء اي شكل للسيطرة الفلسطينية على الارض، وقبر النبي يوسف (ع) محاولة من الاحتلال لتزييف الحقائق التاريخية بهدف السيطرة على مزيد من الاراضي الفلسطينية.
103-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بالفيديو: اقتحمو قبره الشريف في الظلام.. لو ان زليخا ادركتهم؟! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق