عاجل

اخر الاخبار اليوم - داعش ينشر فيديو جديد يوثق مجازر رهيبة في العراق

صحيفة المرصد 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحيفة المرصد:بث تنظيم داعش فيديو جديد يحمل عنوان “جحيم المرتدين” يوثق مجزرة ارتكبها، ويقول إن ضحاياها “عشرات من عناصر الجيش العراقي والقوى المقاتلة معه في مناطق عدة شمال العاصمة العراقية بغداد”.

ويظهر الشريط المصور ما قال التنظيم “إنها هجمات ضد مواقع الجيش العراقي والحشد الشعبي في الفترة الماضية” وتوضح بعض اللقطات قيام التنظيم بعملية إعدام جماعية بحق جنود عراقيين، حيث يتم إطلاق النار عليهم داخل حفرة خصصت لهذا الغرض.

كما تظهر لقطات أخرى ما يبدو أنه “عمليات قنص لجنود في نقاط عسكرية” إضافة إلى توثيق لحظات تفجير عدد من الآليات العسكرية العراقية بعبوات ناسفة.

وتم خلال الفيديو تصوير لحظات اقتحام عناصر من التنظيم بزي الجيش العراقي لعدد من البيوت قال التنظيم إنها عائدة لمن سماهم “الصحوات” حيث يتم اعتقال أشخاص داخل البيوت وتصفيتهم بالرصاص.

ويوثق الفيديو اشتباكات متقطعة بين عناصر من تنظيم داعش والقوات العراقية في عدد من المناطق شمال بغداد، وكان الجيش العراقي قد سيطر على مواقع مهمة وقتل عدداً من عناصر التنظيم إثر عمليات تمشيط ومداهمات في المنطقة بالآونة الأخيرة.

041244444

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - داعش ينشر فيديو جديد يوثق مجازر رهيبة في العراق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق