اخر الاخبار اليوم - جامعة شقراء: لا اختراق للموقع الإلكتروني وقواعد البيانات مؤمنة وسليمة

الوئام 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

نفى المتحدث الرسمي لجامعة شقراء د. عبدالعزيز الجار الله ما أثير في بعض وسائل التواصل الاجتماعي والإعلامي من اختراق للموقع الإلكتروني للجامعة ونشر بعض المعلومات، مشيراً إلى عدم  صحة المعلومات وعدم صحة الاختراقات.

وبهذا الشأن قالت عمادة تقنية المعلومات بالجامعة بعدم تعرض الموقع الإلكتروني لاختراق أو العبث بقواعد البيانات عبر ثغرة تقنية وعن طريقها توقف الموقع الإلكتروني عن العمل، مشيرةً إلى أن جميع قواعد البيانات بالموقع مؤمنة وسليمة.

وذكر عميد عمادة تقنية المعلومات بالجامعة د. عبدالله شعوان العتيبي: نظرًا لما نشر مساء أمس الأربعاء 20 ذي الحجة 1437هـ بمواقع التواصل الاجتماعي حول اختراق قاعدة بيانات جامعة شقراء، فهو غير صحيح جملة وتفصيلاً وما قام به من يدعي تمكنه من اختراق قاعدة البيانات من نشر بعض تفاصيل برامج التدريب فهذه التفاصيل موجودة على موقع الجامعة وباستطاعة أي شخص الحصول عليها بكل سهولة.

ونوه د. عبدالله العتيبي بأن جميع قواعد البيانات بجامعة شقراء مؤمنة وسليمة ولم تتعرض لأي عبث أو محاولة اختراق.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: جامعة شقراء: لا اختراق للموقع الإلكتروني وقواعد البيانات مؤمنة وسليمة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - جامعة شقراء: لا اختراق للموقع الإلكتروني وقواعد البيانات مؤمنة وسليمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق