اخبار تونس راديو ماد يطلق الشبكة البرامجية الجديدة

الشروق التونسية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت إذاعة راديو ماد شبكتها الخريفية والشتوية يوم الاثنين 19 سبتمبر 2016 وقد حافظت الاذاعة على البرنامج الصباحي "برايم تايم" الذي يقدمه حسن الهمالي وسفيان بن فرحات من الساعة السادسة إلى الساعة العاشرة صباحا ومن الاثنين إلى الجمعة ويتضمن جولة في عالم الأخبار السياسية والتحاليل والحوارات الحصرية مع أهم صانعي القرار في البلاد.

 كل ما يتعلق بالصحة والمرأة والأخبار الفنية والثقافية تجدونه مع زينب قديش في "ياسمين وفل" الذي يبث انطلاقا من الساعة العاشرة إلى الساعة الثانية عشر ومن الاثنين إلى الخميس .

الموعد السياسي يكون عبر برنامج "ميدي ماد" من منتصف النهار إلى الثانية بعد الزوال مع مايا القصوري وايمان مداحي في برنامج يطرح الملفات الجهوية والوطنية ويتضمن أخبارا انية وقراءة في الصحافة والأحداث والتعليق عليها.

 الموسيقى سيكون لها حضور يومي بساعة من الثانية إلى الثالثة ظهرا في "موجة السعادة" ويتم خلالها استعراض أغان متنوعة من كل أنحاء العالم .

الأوضاع الاجتماعية وتفاعلات المستمعين يتم تسليط الضوء عليها يوميا من خلال برنامج " أغورا" مع "هاشم بوعزيز" الذي يبث أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة من الساعة الثالثة إلى حدود الساعة الخامسة مساء وهو برنامج اجتماعي يطرح بكل جرأة المشاكل الاجتماعية ويفسح المجال للتدخل في المباشر والتفاعل.

انطلاق الفترة المسائية يكون مع" كنزة" و"سيفون" من السادسة إلى التاسعة .يليها موعد يومي مع الموسيقى وأخبار الفن والثقافة والمسابقات والجوائز لتكون السهرة مع جيهان في"ميديكاس" من التاسعة إلى منتصف الليل.

برنامج نهاية السهرة يؤثثه شاكر بالشيخ من منتصف الليل إلى الثانية فجرا من خلال "هات شعندك" الذي يعد فضاء يعبر فيه المستمعون عمّا يختلج في نفوسهم من مشاغل دون قيود.

و للرياضة في راديو ماد مكان متميز وفريق كامل من الصحفيين يضمن لكم الأخبار الحصرية والجهوية والوطنية ومتابعة للرياضة العالمية وتحاليل ونقاش وبرامج أسبوعية ومفاجآت عديدة. 

الأخبار على راديو ماد انية، مواجيز، نشرات ، متابعة للخبر لحظة بلحظة حتى نجعلك أقرب إليك وفريق من الصحافيين يؤمن لكم ثلاث نشرات يومية ومواجيز في كل ساعة.

ومع نهاية الأسبوع يعود إليكم" أمين الضبايبي ورزوقة" صباحي السبت والأحد في الصبحية مع جولات عالمية وتقاليد محلية وأكلات تونسية وأخبار طريفة.

ولكم موعد مع الثقافة كل يوم سبت مع عويشة وعبد الجليل السمراني في البرمقلي: ضيوف حوارات وأهم الأخبار الثقافية .

موعدكم مع الموسيقى والمسابقات مع سارة شبوح كل سهرة سبت و مع أمين ديماسي كل أحد مع موسيقى متنوعة محلية ووطنية وعالمية حصريا على راديو ماد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس راديو ماد يطلق الشبكة البرامجية الجديدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق