اخبار تونس إيمري يصرخ في وجه بن عرفة: لست ميسي

الشروق التونسية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه أوناي إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة انتقاد حادة، للاعب الفريق حاتم بن عرفة، الذي يواجه مشكلة، في ظل عدم مشاركته في المباريات الأخيرة للفريق، بما فيها مباراة أرسنال في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة "ليكيب"، فإن إيمري صرخ، خلال تدريبات الفريق اليوم الخميس، في وجه حاتم بن عرفة وقال له "أنت لست ميسي".

وتشير التقارير في فرنسا أن اللاعب يواجه تعقيدًا في علاقته مع مدربه الإسباني إيمري، وذلك بسبب تكاسله في تدريبات الفريق وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب.

وأبدى تياجو موتا وأدريان رابيوت، استعدادهما لمساعدة بن عرفة، في العودة إلى مستواه المعهود من أجل العودة للمشاركة مع الفريق مرة أخرى.

كما أشارت تقارير إلى أن اللاعب يفكر في الرحيل عن الفريق متجهًا إلى ساوثهامبتون في يناير/كانون ثان المقبل في حال استمر الوضع على ما هو عليه في باريس.

يذكر أن بن عرفة انتقل إلى باريس هذا الصيف، في صفقة حرة، قادمًا من نادي نيس الفرنسي بعد أن قدم مستويات مذهلة الموسم الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس إيمري يصرخ في وجه بن عرفة: لست ميسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق