اخر الاخبار اليوم - الهلال يتجاوز القادسية بصعوبة ضمن مباريات دوري جميل

الوئام 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق الهلال انتصاراً صعباً مساء اليوم على مستضيفه نادي القادسية على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بنتيجة اثنين مقابل هدف .

دخل الفريق الهلال بمستوى كبير في بداية الشوط الأول وما هي إلا لحظات ويتوغل محترف الهلالي البرازيلي تياقو ليعرض الكرة لعبدالمجيد الرويلي ليسجلها هدفاً في الدقيقة الرابعة، استمر الشوط الأول باللعب في وسط الملعب طيلة الشوط وقبل نهاية الشوط بعشر دقائق تمكن فريق القادسية تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب باتريك إيز.

بدأ الشوط الثاني بتبديل غير مجريات المباراة بدخول نجم الهلال سلمان الفرج الذي شهد تغيرًا كبيرًا في المستوى عندما صنع هدف الفوز للفريق الهلالي بعرضية لنواف العابد ليكملها بالرأس في شباك القادسية عند الدقيقة ٨٨ .

بهذا ينهي الفريق الهلالي رابع مبارياته بفوز بعد تعثر في الجولة السابقة ضد الاتفاق، يذكر أن دوري جميل سوف يتوقف لمشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الهلال يتجاوز القادسية بصعوبة ضمن مباريات دوري جميل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - الهلال يتجاوز القادسية بصعوبة ضمن مباريات دوري جميل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق