اخبار اليوم : وزير الخارجية الروسي: موسكو تسعى لإنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان

الدرر الشامية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الخميس: إن موسكو تتابع باهتمام ملف الأزمة الرئاسية في لبنان، مؤكدًا أنها تتواصل مع كافة الأطراف لإنجازه هذا الاستحقاق.

جاء حديث "لافروف" خلال لقاء جمعه مع رئيس الحكومة اللبنانية، تمام سلام، في مبنى الأمم المتحدة في "نيويورك" الأميركية، وفقًا لما نقلت مصادر مطلعة لصحيفة "المستقبل" اللبنانية.

وأضاف أن "موسكو تتواصل مع كل الفرقاء المعنيين في سبيل المساعدة على إنجاز الاستحقاق الرئاسي لإنهاء الفراغ وتعزيز الاستقرار وإعادة الانتظام لمؤسسات الدولة".

من جانبه، أكد "سلام" أن موضوع الرئاسة أصبح ملحًا وضاغطًا ومحل اهتمام كل الدول والقادة ويثار في كل اجتماع، مشيرًا إلى أن اللقاء كان فرصة لوزير خارجية روسيا ليؤكد ضرورة تمتين مسار لبنان ودور مؤسساته، والاتجاه لانتخاب رئيس لبنان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : وزير الخارجية الروسي: موسكو تسعى لإنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق