اخبار العالم اليوم عمومية السباحة تشكل لجنة ثلاثية رغم رفض الفينا!

الوطن الكويتية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب محرر الشؤون الرياضية:

على الرغم من كتاب الاتحاد الدولي للسباحة وكتاب أمين سر الاتحاد الكويتي حسين المسلم و المؤرخ في ٢٠ سبتمبر الجاري بالغاء الجمعية العمومية لاتحاد السباحة لمناقشة أوضاع الاتحاد في ضوء استقالة ٤ من اعضاء مجلس الادارة ، الا ان خمسة أندية عقدت اجتماع العمومية واتخذت قرارا باعتماد استقالة الأعضاء الأربع وتشكيل لجنة ثلاثية مؤقتة لادارة الاتحاد برئاسة أمين صندوق الاتحاد حمود الهاجري وكل من سالم الحساوي امينا للسر وفايز التوحيد امينا للصندوق .

وجدير بالذكر ان كل من الهاجري والحساوي والتوحيد قدموا استقالاتهم .

وستقوم اللجنة الثلاثية بمخاطبة الاتحاد الدولي لاخطاره بالتطورات ، ولكن ووفقا لكتاب مسبق فإن " الفينا" لن يعترف باجراءات العمومية وذلك في ضوء كتابه المؤرخ في ٣ سبتمبر الماضي والذي أعرب فيه عن قلقه من صدور القانون الرياضي الجديد ٣٤ / ٢٠١٦ لما يوفره من سلطة حكومية وابلغ الاتحاد الكويتي عن عدم اعتداده بأية استقالات او اجراءات تتم مستقبلا ومنها انعقاد العمومية.

ولذلك من المتوقع ان يرد الاتحاد الدولي للسباحة بعدم الاعتراف بالعمومية او بالاستقالات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم عمومية السباحة تشكل لجنة ثلاثية رغم رفض الفينا! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق