اخبار السودان اليوم أهلي شندي يعود ب"6" نقاط من قمة الفاشر

سودارس 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكمل الأهلي شندي رحلة الفاشر بنجاح وعاد بالعلامة الكاملة "6" نقاط من مباراتيه أمام قمة الفاشر المريخ والهلال بعد فوزه على "الخيالة" بنتيجة 1/0 في المباراة التي جرت باستاد النقعة ضمن مباريات الأسبوع 32 لمنافسات دوري سوداني الممتاز. وكان " نمور دار جعل" قد حقق الفوز في المباراة السابقة على مريخ الفاشر بهدفي كلاتشي على ذات الملعب، والنتيجة رفعت رصيده من النقاط إلى 64 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً.
وتبقت له أربع مباريات أمام كل من أمل وأهلي عطبرة بشندي والمريخ العاصمي والخرطوم الوطني بالخرطوم وفي حال الفوز بها سيصل النقطة 76 وله مباراتان فقط خارج أرضه أمام منافسيه الأخيرين "الخرطوم الوطني والمريخ العاصمي" ما يدعم حظوظه في الظفر بالمركز الثاني في حال تحقيق الفوز عليهما وتعثر المريخ العاصمي في إحدى مبارياته الأخرى بالتعادل أو الخسارة.
وبهذه النتيجة أزم نمور دارجعل موقف هلال الفاشر صاحب الأرض وتجمد رصيد الخيالة في محطة ال"25" نقطة قابعاً في المركز ال"15"، ما يجعله في منطقة التهديد بالهبوط من دوري الأضواء إن لم يتدارك موقفه في مقبل المباريات.
وبذات النتيجة ضيق النمور الخناق على المريخ صاحب ال"68" نقطة أي تفصله أربع نقاط فقط لإزاحته عن المركز الثاني وإبعاده من التمثيل في دوري أبطال أفريقيا للعام 2017.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم أهلي شندي يعود ب"6" نقاط من قمة الفاشر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق