الوطن العربي فيديو.. «الفكر العربي»: ثورات المنطقة أنهت كافة الأوضاع السياسية القديمة - اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 11:53 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور هنري العويط، مدير عام منظمة الفكر العربي، إن ثورات الربيع العربي حركت لدى المسؤولين الوعي بعدم إمكانهم التعامل مع شعوبهم، بالطريقة التي كانوا يتعاملون بها في الماضي، مؤكدًا على دور الربيع العربي في إنهاء كافة الأوضاع السياسية القديمة.

وأضاف «العويط»، في لقاء ببرنامج «نظرة»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن المسؤولين بعد ثورات الربيع العربي أصبحوا أكثر إدراكًا بحقوق المواطنين، آملًا أن يكون ذلك مقدمة لإحداث تغيير وتطوير على مستوى الأداء الرسمي للمسؤولين، والمشاركة الشعبية للمواطنين في المطالبة بحقوقهم، وتغيير أوضاعهم.

وتابع: «يجب أن تنعكس نتائج الربيع العربي بمزيد من المشروعات، وخطط التنمية، والتطوير، والديمقراطية، والشفافية، والحوكمة الرشيدة، وعلى الشباب والمجتمع المدني أن يجدوا طرق الاستفادة من الأوضاع الجديدة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي فيديو.. «الفكر العربي»: ثورات المنطقة أنهت كافة الأوضاع السياسية القديمة - اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 11:53 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق