عاجل

اخبار العالم اليوم مدرب الأرجنتين يحمل برشلونة مسؤولية إصابة ميسي

الوطن الكويتية 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(إفي) - يرى المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إدغاردو باوزا، أن نادي برشلونة الإسباني لا يهتم كثيراً بالحالة الصحية لنجمه ليونيل ميسي، وذلك بعدما علم بحجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، أمس الأربعاء.

وأشار إلى أن قائد "الألبيسيليستي" أصبح "خارج حساباته عملياً لمواجهتي المنتخب المقبلتين أمام بيرو وباراغواي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018"، في 6 و11 أكتوبر المقبل على الترتيب.

وقال باوزا في تصريحات تليفزيونية أمس الخميس: "برشلونة يطالبنا بالاعتناء بميسي ولكن في الحقيقية هم من عليهم أن يهتموا أكثر بحالته الصحية.. هو دائماً يريد المشاركة في جميع المباريات ولا يريد أن يخرج من الملعب ولكن لهذه الأسباب يتواجد الطبيب والمدير الفني، من أجل تقييم حالة اللاعب".

وكان "البرغوث" تعرض لتمزق في العضلة الضامة لساقه اليمنى، أمس الأربعاء، خلال مباراة فريقه أمام الأتلتي في الجولة الخامسة من الليغا والتي انتهت بالتعادل 1-1، وسيغيب لنحو 3 أسابيع، وفقاً لتأكيدات النادي الكاتالوني في البيان الذي أصدره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم مدرب الأرجنتين يحمل برشلونة مسؤولية إصابة ميسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق