اخبار تونس رئيس وزراء العراق يدعو لتعاون دولي يدمر شبكات تجنيد الارهابيين

الشروق التونسية 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رئيس وزراء العراق يدعو لتعاون دولي يدمر شبكات تجنيد الارهابيين

ناشد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي خلال كلمته امام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك مساء الخميس الى العمل على منع تقديم الدعم والتمويل والتسليح للمجاميع الارهابية..

و أكد العبادي عزم العراق على تنفيذ برنامجه الاصلاحي الشامل ومكافحة الفساد المتغلغل في مفاصل الدولة والمجتمع منوها الى انه برنامج لا يقل صعوبة وخطورة عن مواجهة الارهاب، مشددا على ان حكومته مصممة على تنفيذه رغم كل التحديات معبرا عن تفاؤله بالانتصار في معركة الاصلاحات.

وقال "ان شعبنا يقف في خندق واحد لمحاربة الارهاب والفساد ويعمل لبناء الدولة على اسس التعايش السلمي واحترام التنوع الفكري والديني والمذهبي في ظل سيادة قيم ومبادئ العدالة والمساواة.    العراق يتحرر واضاف العبادي في كلمته: "قبل عام وقفنا هنا وكانت هناك مساحات شاسعة من الأراضي العراقية محتلة من قبل تنظيم داعش الارهابي .. واليوم نقف في نفس المكان لنعلن امامكم ان العراق يتحرر وان العراقيين تمكنوا من تحرير معظم اراضيهم ومدنهم بوحدتهم وارادتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس رئيس وزراء العراق يدعو لتعاون دولي يدمر شبكات تجنيد الارهابيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق