اخبار تونس "اتصالات تونس" دعم متواصل لتلاميذ المناطق النائية

الشروق التونسية 0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"اتصالات تونس" دعم متواصل لتلاميذ المناطق النائية

تواصل اتصالات تونس الوفاء لالتزاماتها الاجتماعية  وتفعيل دورها كمؤسسة مواطنة عبر تكثيف العمليات الكفيلة بضمان أفضل عودة مدرسية  للأطفال القاطنين في المناطق الريفية والنائية.

فبالإضافة إلى شراكتها مع جمعية "المدنية" الهادفة إلى  توفير الحق في التعلم لكافة التلاميذ أينما كانوا، ساهمت اتصالات تونس كذلك مع جمعية "عمل وتنمية متضامنة" "في عملية  توزيع المعدات المدرسية على مئات التلاميذ الذي يزاولون تعليمهم بمدارس متواجدة بمناطق نائية.

وزارت هذه العملية  المسماة "1001  محفظة" على  امتداد أربعة أيام عشرات المدارس بمناطق داخلية لرسم الابتسامة على وجوه  مئات التلاميذ وتوفير كافة مستلزمات العودة المدرسية.

وزارت هذه القافلة التضامنية يوم 15 سبتمبر مدارس بكل  من الروحية و كسرة  وبرقو في ولاية سليانة، قبل التوجه إلى مدارس في  كل من جدليان ، العيون و فوسانة في القصرين يوم 16 سبتمبر.

ثم تواصلت هذه الحملة بزيارة مناطق الجواهرية وعتاب ومعلّة بولاية جندوبة، قبل أن  تختم  يوم 20 سبتمبر بزيارة لمدرستين في زرمدين بولاية المنستير و 5 مدارس في ولاية  قفصة.

وبانتهاء هذه العملية، تتمنى اتصالات تونس، المؤسسة المواطنة، لجميع التلاميذ مزيدا من النجاح والرقي على درب العلم و المعرفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس "اتصالات تونس" دعم متواصل لتلاميذ المناطق النائية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق