اخبار العالم لافروف: أعضاء المجموعة الدولية لدعم سورية سيواصلون المشاورات لتسوية الأزمة فيها

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيويورك-سانا

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن اجتماع المجموعة الدولية لدعم سورية الذي عقد اليوم لم يسفر عن نتائج ملموسة موضحاً أن أعضاء المجموعة “سيواصلون المشاورات لتسوية الأزمة في سورية”.

ودعا لافروف في تصريحات صحفية أدلى بها عقب الاجتماع “المعارضة السورية” إلى اتخاذ خطوات لتسوية الأزمة مشيراً إلى ضرورة عدم السماح لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي باستغلال الوضع في سورية.

وجرى اجتماع المجموعة الدولية لدعم سورية في نيويورك على مستوى وزراء خارجية الدول الأعضاء في المجموعة وبرئاسة روسيا والولايات المتحدة.

وكان لافروف جدد أمس الأول التأكيد خلال اجتماع “المجموعة الدولية لدعم سورية” الذى عقد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة على الأهمية الرئيسية لتنفيذ الامريكيين الالتزامات التي تعهدوا بها فيما يتعلق بفصل مجموعات ما تسمى “المعارضة المعتدلة” عن الإرهابيين والمزيد من “التأثير في المجموعات المتطرفة من قبل الاطراف الاقليمية التي تتمتع بالنفوذ وسطها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم لافروف: أعضاء المجموعة الدولية لدعم سورية سيواصلون المشاورات لتسوية الأزمة فيها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق