اخبار العالم اليوم الأهلي والاتحاد مواجهة نارية على «الملعب الجوهرة» في دوري جميل

الوطن الكويتية 0 تعليق 77 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيكون ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" بجدة يوم الجمعة مسرحاً لقمة المرحلة الرابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين والتي ستجمع أهلي جدة أمام غريمه التقليدي الاتحاد، في ختام المرحلة الذي سيشهد مواجهتين إذ يستضيف الشباب ضيفه التعاون ويحل الوحدة ضيفاً على الفيصلي.

وعلى ستاد الجوهرة المشعة يسعى الاتحاد إلى إنهاء تفوق الأهلي في المواسم الأخيرة وتحقيق فوز سيجعله في صدارة الترتيب.

ويدخل الاتحاد المباراة بأفضلية على غير العادة في المواسم الأخيرة إذ يتربع على صدارة الدوري برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي.

ويسير الاتحاد بخطى ثابتة حتى الآن بقيادة مدربه التشيلي خوسيه سييرا بعدما نجح فريقه بحصد 9 نقاط في المراحل الثلاث السابقة بفوزه على الرائد والفيصلي 3-2 وعلى الوحدة 5-3.

واطمأن سييرا على جاهزية لاعبيه بعدما قدموا أداءً مميزاً في مباراة الوحدة الماضية والتي توجوها بفوزهم 5-3 في مباراة شهدت تألق محترفه المصري محمود عبدالمنعم الشهير بـ"كهربا" والذي أربعة أهداف "سوبر هاتريك" بالإضافة إلى تسجيل مهاجمه التونسي أحمد العكايشي هدفاً في أول مشاركاته مع العميد.

وأجرى سييرا تدريبات مكثفة لمدافعيه قبل لقاء الديربي لتلافي الأخطاء التي وقعوا بها في الثلاث مباريات السابقة والتي تلقت شباكهم 7 أهداف من أمام الرائد والفيصلي والوحدة.

في حين من المتوقع أن يبدأ المدرب التشيلي المباراة بمهاجمين على غير العادة بتواجد المصري كهربا والتونسي العكايشي بمساندة هجومية من فهد المولد.

وفي المقابل ستكون مهمة البرتغالي غوميز مدرب أهلي جدة صعبة للغاية إذا ما أراد تحسين صورته أمام جماهير ناديه حينما يخوض ديربي جدة الأول له.

ويواجه المدرب البرتغالي خطر الإقالة المبكر في حال خسر الديربي الأول بعدما لاح على الأفق مطالبات الجماهير الأهلاوية بإقالة المدرب البرتغالي بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الشباب 3-2 في المرحلة السابقة ولاسيما وأن الفريق لم يخسر الديربي طوال الخمس سنوات الماضي.

وسيكون الفوز طوق النجاة لغوميز في إكمال مهمته إذ سيعود من جديد إلى المنافسة إذ سيتساوى مع الاتحاد بالنقاط 9 نقاط لكل فريق.

وتنفس غوميز الصعداء بعدما أكد الجهاز الطبي جاهزية قائد الفريق تيسير الجاسم للقاء القمة عقب الاصابة التي تعرض لها بعد مباراتي المنتخب السعودي أمام تايلاند والعراق في التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم الأهلي والاتحاد مواجهة نارية على «الملعب الجوهرة» في دوري جميل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق