اخبار السودان اليوم الفرنسية كوتيار تتبرأ من انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت

سودارس 0 تعليق 116 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الممثلة الشهيرة تكذب تقارير عن علاقة محتملة بينها ونجم هوليود، مؤكدة تعلقها بصديقها وان لا دور لها في طلب الطلاق المثير للجدل. ميدل ايست أونلاين
'والد ابننا والطفل الذي ننتظره هو حبي'
لوس انجلوس (كاليفورنيا) - نفت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار الأربعاء أي دور لها في الانفصال المفاجئ بين نجمي هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت وأكدت أنها حامل من صديقها الممثل الفرنسي جيوم كانيه الذي تعرفه منذ فترة طويلة.
ونشرت كوتيار (40 عاما) بيانا على صفحتها على انستغرام بعد يوم من إقامة جولي دعوة للطلاق من بيت وسط تقارير إعلامية تفيد بأن كوتيار وبيت ربما على علاقة عاطفية.
وتشارك كوتيار بيت في فيلم جديد بعنوان "ألايد".
وقالت الممثلة الفرنسية الحائزة على الأوسكار إن البيان سيكون بمثابة التعليق الوحيد لها على "الانباء التي ظهرت قبل 24 ساعة والتي تم إقحامي فيها".
وأضافت "مع تصاعد هذا الموقف وتأثيره على أشخاص أحبهم أجد لزاما علي أن أتحدث. أولا ومنذ سنوات مضت التقيت بالرجل الذي تمنيته طول حياتي والد ابننا والطفل الذي ننتظره. هو حبي وأفضل صديق لي والشخص الوحيد الذي احتاجه" في إشارة إلى الممثل الفرنسي جيوم كانيه.
وتابعت "أتمنى من كل قلبي أن تجد انجلينا وبراد، اللذان أكن لهما احتراما كبيرا، السكينة في هذه اللحظة المضطربة للغاية".
وأصبح طلاق النجمين امرا واقعا حتى قبل حدوثه، اذ سارع متحف مدام توسو الشهير في لندن بابعاد تمثال الشمع الخاص بالنجم براد بيت عن تمثال أنجلينا جولي بعدما أعلن الزوجان الشهيران انفصالهما.
وقال متحدث باسم المتحف "تصرفنا بسرعة بناء على نبأ انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت الذي ورد أمس بالفصل بين تمثاليهما".
وأضاف "تم الفصل بين تمثالي الشمع اللذين وضعا عام 2013 وأصبحا الآن على مسافة من بعضهما البعض. أصبحت أنجلينا في صحبة نيكول كيدمان ووضع تمثال براد بيت قرب مورجان فريمان الذي شاركه بطولة عدد من الأفلام".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الفرنسية كوتيار تتبرأ من انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق