اخبار السودان اليوم سامسونج: 26 تقريرا “مفبركا” عن انفجار نوت 7

سودارس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن تلقى 26 تقريرا كاذبا من بعض المستخدمين يشكون من انفجار هاتف جلاكسى نوت 7 منذ إعلان الشركة عن سحب الهاتف من الأسواق فى وقت سابق من سبتمبر بعد تزايد عدد الشكاوى الخاصة بانفجار البطارية. ووفقا للموقع الأمريكى Zdnet سحبت سامسونج مليون هاتف نوت 7 من الولايات المتحدة وحدها، بعد رصد 9 حالات انفجار، بينما حدثت ثلاثة حالات انفجار فى كوريا الجنوبية الثلاثة، واثنين فى فرنسا، وظهرت حالة انفجار واحدة فى كلا من بريطانيا كندا، سنغافورة، الفلبين، تركيا، فيتنام، كرواتيا، رومانيا، العراق، لبنان، الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية التشيك.
واستجابت سامسونج لجميع حوادث الانفجار، واكتشفت عدم وجود خطأ فى نحو 12 حالة من الحالات التى تم الإبلاغ عنها، ولم يتم التوصل إلى المستخدمين فى نحو سبع حالات أخرى، بينما لغى 7 مستخدمين أخرين ادعائهم بانفجار هاتف نوت 7 زاعمين تخلصهم من الهاتف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم سامسونج: 26 تقريرا “مفبركا” عن انفجار نوت 7 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق