اخبار الكويت الكويت وكوستاريكا توقعان إتفاقية بشأن الإعفاء من تأشيرة الدخول اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(كونا)- وقعت دولة الكويت وجمهورية كوستاريكا إتفاقية بشأن الإعفاء من تأشيرة الدخول لحملة جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة ومذكرة تفاهم بشأن إقامة المشاورات الثنائية بين وزارتي الخارجية.

ووقع عن الجانب الكويتي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، وعن جانب كوستاريكا وزير الخارجية مانويل غونزاليس سانس عقب لقائهما يوم امس الخميس على هامش أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وبحث الجانبان خلال اللقاء جميع المواضيع والقضايا محل الاهتمام المشترك وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، ومندوب دولة الكويت لدى الأمم المتحدة السفير منصور عياد العتيبي وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت الكويت وكوستاريكا توقعان إتفاقية بشأن الإعفاء من تأشيرة الدخول اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق