اخر الاخبار العالم هذا ما حدث في مخيم الدهيشة ليلة وفجر الجمعة! اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وحسب المركز الفلسطيني للاعلام ان قوة صهيونية خاصة، تنكرت ومن ثم اقتحمت المخيم، وأعقبها قوة عسكرية كبيرة، لتدور مواجهات عنيفة جدا بين الشبّان والجنود الصهاينة، الذين أطلقوا الرصاص الحي والمطاطي بكثافة تجاه الشبان.

يقول أهالي المخيم إن جنود الوحدة الخاصة تنكروا بلباس عربي، وبعدها تمكنوا من التوغل وسط المتظاهرين ونصب كمائن، أسفرت عن اعتقال 4 شبان على الأقل، قبل أن ينكشف أمرهم.

وجرى اعتقال كل من: فؤاد معالي (26عاما)، صابر معالي (21عاما)، مراد الزغاري (24عاما)، محمد عبد العجوري (20عاما)، وعبد الناصر اللحام (14عاما)، وشوهد جنود الاحتلال المتنكرين وهم يعتدون بالضرب المبرح عليهم قبل نقلهم إلى جهات غير معلومة.

وأصيب خلال المواجهات العنيفة، شابان بالرصاص الحي في أقدامهم تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، إضافة إلى إصابة العديد من المواطنين بحالات غثيان وإغماء من جراء قنابل الغاز المدمع التي أطلقها الجنود بكثافة بين أزقة المخيم المكتظ بالسكان .

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا سيارة إسعاف عسكرية تتبع جيش احتلال وهي تنقل جنديا أصيب من جراء هذه المواجهات، التي ألقيت فيها الحجارة والزجاجات الحارقة باتجاه الجنود المقتحمين للمخيم بكثافة.

2-112

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم هذا ما حدث في مخيم الدهيشة ليلة وفجر الجمعة! اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق