اخبار تونس القيروان: للمرة الرابعة.. عاطل يعلّّق نفسه في عمود كهرباء مُحاولا الانتحار

الشروق التونسية 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القيروان: للمرة الرابعة.. عاطل يعلّّق نفسه في عمود كهرباء مُحاولا الانتحار

مكتب القيروان-الشروق اون لاين- ناجح الزغدودي: عاشت مدينة القيروان صباح الجمعة خبر اقدام اب تلميذ على محاولة الانتحار شنقا بعد ان  عمد الى ربط رقبته في حبل شد طرفه الاخر في اعلى عمود كهربائي قبالة مدرسة اولاد فرحان قرب جامع عقبة بن نافع. كما حمل في يده قارورة بها بنزين وولاعة.

الكهل عاطل عن العمل منذ بداية الثورة حيث كان يشتغل ضمن عملة حضائر التراث التابعة للمعهد الوطني للتراث بالقيروان ولم تتم تسوية وضعه الا هو.

وقد حاول الانتحار مرارا بسكب البنزين على نفسه وشنقا للمطالبة بتسوية وضعه المهني. ويتم في كل مرة التدخل لمساعدته منذ سنوات مساعدة ظرفية دون تشغيله مثل المئات الذين تم انتدابهم دون مناظرات.

وقد حضر المئات من المواطنين وحضرت فرق امنية وتم التفاوض مع الكهل لاثنائه. وقد حضر معتمد القيروان الشمالية وتفاوض معه وذكره بالمساعدات التي قدمها له ودار بينهما حوار اكد فيه المقدم على الانتحار ان المساعدات لم تكفيه وانه اصبح مشردا دون مسكن وان مطلبه الاساسي هو الشغل.  وتواصلت المفاوضات معه لوقت طويل. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس القيروان: للمرة الرابعة.. عاطل يعلّّق نفسه في عمود كهرباء مُحاولا الانتحار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق