اخبار اليوم : اعتقال وإصابة فلسطينيين إثر اقتحامات إسرائيلية بالضفة

الدرر الشامية 0 تعليق 57 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث شنت قوات الاحتلال الإسرائيلية فجر اليوم الجمعة حملة مداهمات واعتقالات طالت عددًا من الشّبان في عدة مدن بالضفة الغربية، تخللها مواجهات عنيفة.

وأفادت مصادر محلية بأن مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم أصيب خلالها عدد من الشّبان بجراح مختلفة في حين اعتقل 6 مواطنين وهم: حيدر عزت أبو دية، ومراد محمد الزغاري، وصابر أحمد معالي، وفؤاد فيصل معالي، ومحمد زهير شعبان ومحمد عبدالكريم حجاجرة، عقب اقتحام منازلهم.

كما داهمت قوّات الاحتلال عددًا من منازل المواطنين في منطقة الكركفة في بيت لحم، وأجرت عمليات تفتيش داخلها، واعتقلت شابين من أحياء مدينة بيت لحم.

وفي الخليل اندلعت مواجهات أخرى في مدينة دورا جنوب المدينة بعد حملة استدعاءات طالت عددًا من الأسرى المحررين.

أما في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الشقيقين موسى وعدي عيسى المسالمة بعد اقتحام منزل عائلتهما وتفتيشه بشكل دقيق والعبث بمحتوياته.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، مدينة البيرة شمال رام الله واعتقلت المواطن حسين الأخرس، من مكان عمله؛ حيث يعمل في ورشة للبناء، ومن ثَم انسحبت من المكان.

وفي غضون ذلك اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم بلدة صانور جنوب مدينة جنين واعتقلت رضا حبايبة ونقلته إلى جهة مجهولة بعد تفتيش منزله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : اعتقال وإصابة فلسطينيين إثر اقتحامات إسرائيلية بالضفة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق