اخبار العالم اليوم «البلدية»: تحرير 15 مخالفة بعد الكشف على 17 محلاً بمبارك الكبير

الوطن الكويتية 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل بلدية الكويت حملاتها التفتيشية على جميع الاصعدة وفي هذا السياق نفذت مراقبة الاغذية والاسواق التابعة لإدارة التدقيق و متابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير حملة ميدانية على المحلات في احد المناطق التابعة للمحافظة وأسفرت عن تحرير (15) مخالفة تنوعت مابين تشغيل عمال قبل الحصول علي شهادات صحية، العمل قبل الحصول على شهادات صحية، بيع وعرض مواد غير صالحة للاستهلاك الآدمي، عدم وضع اعلان في مكان بارز وذلك بعد الكشف على عدد  (17) محلا .

وأكدت إدارة العلاقات العامة بالبلدية على تواصل الحملات التفتيشية لكافة الاجهزة الرقابية للتصدي للمخالفين لوائح وقوانين البلدية ويأتي هذا في اطار حرص بلدية الكويت على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين إلى جانب التأكد من سلامة المواد الغذائية التي تقدم للجمهور.

المشاركون

شارك في الحملة كل من مراقب عام الاغذية والأسواق خالد الكندري ومشرف مركز متعب العازمي والمفتشين جراح العازمي، عبد الرحمن العازمي، نوال الصراف، مريم العطار، جنان صفر، سعاد العبد الله، جمانة الخلب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم «البلدية»: تحرير 15 مخالفة بعد الكشف على 17 محلاً بمبارك الكبير في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق