" الجيش العراقي يحرر ثلاث قرى في جزيرة البغدادي بالأنبار "

البوابة 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجيش العراقي يحرر ثلاث قرى في جزيرة البغدادي بالأنبار

قال اللواء الركن قاسم المحمدي، قائد عمليات الجزيرة في محافظة الأنبار، الجمعة، أن قوة من الجيش، بمساندة مقاتلي العشائر حرروا ثلاث قرى من تنظيم الدولة الاسلامية في جزيرة البغدادي في المحافظة.

وأوضح المحمدي، أن “قوة من الجيش بالفرقة السابعة ومقاتلي العشائر تمكنوا اليوم، من تحرير قرى يردة وسمالة والغراف في جزيرة البغدادي شمال ناحية البغدادي 90كم غرب الرمادي”.

وأضاف المحمدي، أن “عملية تحرير القرى جاءت بعد هروب عناصر تنظيم داعش الإرهابي منها إثر تكبدهم خسائر مادية وبشرية”. لافتاً الى أن “التنظيم انكسر امام قطعاتنا ولم يعد يقوى على الهجوم او المواجهة في جزيرة البغدادي”.

ومن جانب آخر قال قائد عمليات الأنبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، ‘ن “طيران التحالف الدولي تمكن من قصف قوة من الإرهابيين حاولوا التعرض لمعسكر “برافو” في جزيرة الرمادي، شمال المدينة، بعدما تم تحريرها أمس″.

وأضاف المحلاوي، أن “القصف أسفر عن مقتل 10 إرهابيين من داعش يحلمون أسلحة متوسطة وخفيفة، وتم قتلهم قبل ان يتمكنوا من الوصول الى المعسكر الذي تتواجد فيه قوات الجيش”.

وأعلن قائد عمليات الأنبار، الخميس، تحرير معسكر “برافو” في جزيرة الرمادي، وكان يعتبر من أهم المقرات للقوات الامريكية عند احتلالها للعراق في الأنبار سابقاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24 " الجيش العراقي يحرر ثلاث قرى في جزيرة البغدادي بالأنبار " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق