العالم اليوم انشقاقات واسعة في جماعة "أحرار الشام" الارهابية

وكالة أبنا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر إعلامية أن القيادي في جماعة "أحرار الشام" الارهابية أبو اليقظان المصري، ومرافقه الشخصي أبو حمزة الكردي انشقا عن الجماعة...

ابنا: كشفت مصادر إعلامية أن القيادي في جماعة "أحرار الشام" الارهابية أبو اليقظان المصري، ومرافقه الشخصي أبو حمزة الكردي انشقا عن الجماعة، على خلفية فتوى تجيز التعاون مع تركيا لمحاربة جماعة "داعش" الارهابية.

وافادت مصادر امس الخميس، انه انشقت عن الجماعة ايضا ما تسمى بـ"كتيبة مجاهدو أشداء" والبالغ عددها 135 عنصرا عن "أحرار الشام".

وقالت الكتيبة في بيان إنها لم تعد تثق في مرجعية الحركة الشرعية ممثلة في المجلس الشرعي و"بسبب انحرافات الحركة الأخيرة" ونشر المصري تغريدة على "تويتر" أعلن فيها انشقاقه عن الحركة.

وكان المدعو أبو شعيب المصري قد أعلن انشقاقه في وقت سابق عن الحرار الشام على خلفية الفتوى.

وافتى ما يسمى بـ"المجلس الشرعي" في "أحرار الشام"، الثلاثاء، بجواز التعاون والتنسيق مع الجيش التركي لمقاتلة جماعة "داعش" الارهابية في شمال وشرق مدينة حلب.

................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم انشقاقات واسعة في جماعة "أحرار الشام" الارهابية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق