اخبار العالم قاسم: العدوان الأمريكي على موقع للجيش العربي السوري في دير الزور رسالة دعم للدول الحاضنة للإرهابيين

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيروت-سانا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن التحالف الأمريكي تعمد العدوان على موقع الجيش العربي السوري في جبل ثردة قرب مدينة دير الزور كرسالة للدول الحاضنة للإرهابيين التكفيريين بأن الولايات المتحدة غير راضية على التقدم الميداني للجيش العربي السوري وحلفائه وبأنها حاضرة للتدخل لمنع ذلك.

وقال قاسم في كلمة ألقاها الليلة الماضية في الضاحية الجنوبية ببيروت أن “الولايات المتحدة تقتل وتكذب وتعطل الحلول وتدعم الكيان الصهيوني” مضيفا إن “الولايات المتحدة هي المشكلة وليست الحل”.

وكان طيران “التحالف” الأميركى اعتدى السبت الماضي على موقع للجيش العربي السوري في جبل ثردة بدير الزور ما أسفر عن وقوع خسائر بالأرواح والعتاد فى صفوف قواتنا ومهد بشكل واضح لهجوم إرهابيي “داعش” على الموقع.

من جهة أخرى شدد قاسم على ضرورة الوحدة والاجتماع على ما يعزز الوحدة الوطنية والعمل على إنتاج قانون انتخابي عادل وانتخاب رئيس للجمهورية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم قاسم: العدوان الأمريكي على موقع للجيش العربي السوري في دير الزور رسالة دعم للدول الحاضنة للإرهابيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق