اخبار اليوم : إطلاق نار باحتجاجات في الأردن

الدرر الشامية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث أغلق محتجون الطرقات وأطلقوا الأعيرة النارية الليلة الماضية في عدة مناطق بالمملكة الأردنية؛ احتجاجًا على نتائج الانتخابات النيابية.

وذكرت مصادر إعلامية أردنية أن عشرات المحتجين أغلقوا الشوارع الرئيسية بمنطقة الموقر التابعة لدائرة البدو وأطلقوا عيارات نارية في الهواء؛ احتجاجًا على نتائج الانتخابات النيابية لدائرتهم.

وأضافت: أن قوات الدرك توجهت إلى المكان، وأطلقت القنابل المسيلة للدموع، لتفريق المحتجين، وأغلقت الشارع الرئيسي سحاب - الموقر، للسيطرة على زمام الأمور".

وكانت الهيئة المستقلة للانتخابات أعلنت أنها لن تجري انتخابات في دائرة بدو الوسط وستكتفي الهيئة بنتائج الصناديق السليمة، وتستبعد الصناديق المفقودة والمعتدى عليها.

وفي إربد أغلق العشرات من أنصار مرشح خاسر في دائرة إربد الأولى، شارعًا رئيسيًّا وأعاقوا حركة المركبات؛ احتجاجًا على نتائج الانتخابات النيابية.

وطالب المحتجون بإعادة فرز الأصوات في هذه الدائرة التي قالوا إن النتائج فيها تأخرت بالصدور، فيما تدخلت قوات الأمن وقامت بفتح الطريق أمام حركة المرور بعد وعود بإيصال رسالتهم إلى الجهات المعنية.

وفي السياق ذاته اندلعت ليل الخميس أعمال شغب في بلدة أدر، قرب مدينة الكرك، على خلفية نتائج الانتخابات النيابية في المحافظة.

وتمكن رجال الأمن والدرك بمساعدة أهالي البلدة من تطويق أعمال الشغب وتهدئة الأمور قبل تطورها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : إطلاق نار باحتجاجات في الأردن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق