اخر الاخبار اليوم - مصرع مفحط شهير وإصابة مرافقيه أثناء ممارسة التفحيط شمال الرياض

الوئام 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي مفحط شهير مصرعه اليوم وأصيب ثلاثة من مرافقيه في حادث وقع لهم أثناء ممارسة التفحيط بطريق صلبوخ شمال الرياض.

وقالت مصادر للوئام أن المفحط المشهور بلقب “كنق النظيم” كان يمارس التفحيط صباح اليوم بطريق صلبوخ بالقرب من كبري العمارية ليفقد سيطرته على المركبة وتنحرف به لتصطدم بأحد الأعمدة. وقد توفي السائق “كنق النظيم” على الفور فيما تم نقل المصابين الثلاثة للمستشفى بعد تعرضهم لإصابات متفاوتة.

يذكر أن المفحط  كنق النظيم قد صدر بحقه سابقا حكم قضائي بالسجن نظير ممارسته للتفحيط وظهر بأحد البرامج التلفزيونية من سجنه متحدثا عن ندمه لما كان يمارسه لتظهر المفاجأة بعودته للتفحيط الذي كانت نهايته في ميادينه.

يذكر أن مجلس الوزراء قد أقر في جلسته التي عقدت في ذي القعدة الماضي تعديلاً على المادة ( التاسعة والستين) من النظام لتصبح بالنص الآتي:

” يعد التفحيط مخالفة مرورية ، ويعاقب مرتكبها بالعقوبات الآتية :

 

أ – في المرة الأولى حجز المركبة (خمسة عشر) يوماً ، وغرامة مالية مقدارها (عشرون ألف) ريال ، ومن ثم يحال إلى المحكمة المختصة للنظر في تطبيق عقوبة السجن في حقه.

 

ب – في المرة الثانية حجز المركبة لمدة شهر ، وغرامة مالية مقدارها (أربعون ألف) ريال ، ومن ثم يحال إلى المحكمة المختصة للنظر في تطبيق عقوبة السجن في حقه.

 

ج – في المرة الثالثة حجز المركبة ، وغرامة مالية مقدارها (ستون ألف) ريال ، ومن ثم يحال إلى المحكمة المختصة للنظر في مصادرة المركبة أو تغريمه بدفع قيمة المثل للمركبة المستأجرة أو المسروقة وسجنه.

 

وتستثنى من عقوبتي الحجز أو المصادرة الواردتين في هذه المادة المركبات المستأجرة والمركبات المسروقة ” .

 

5- تعديل المادة (السبعين) من النظام لتصبح بالنص الآتي:

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مصرع مفحط شهير وإصابة مرافقيه أثناء ممارسة التفحيط شمال الرياض

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - مصرع مفحط شهير وإصابة مرافقيه أثناء ممارسة التفحيط شمال الرياض في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق