تونس اليوم البريد التونسي يوضّح بخصوص تسليم مواطن طردا بريديا فارغا

الحمهورية 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  أخبار وطنية
img.jpg

أفاد البريد التونسي في بلاغ أنه قد تلقى طردا بريديا من الحجم الصغير موجه من ألمانيا إلى السيد "ياسين بدر" من مدينة الحمامات من قبل مصالح الفرز تونس قرطاج للبريد التونسي.

وقد تم توجيه الطرد للتوزيع وفقا للإجراءات المعمول بها في الغرض حيث تم بتاريخ 21 سبتمبر 2016 إشعار الحريف "ياسين" للاتصال بمكتب البريد "منارة الحمامات" لتسلم الطرد البريدي والذي تقدم بدوره يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 مساء لمكتب البريد المذكور لتسلمه. 

وعند تسلم الطرد استفسر الحريف حول عدم توافق حجمه والمحتويات التي كان من المنتظر أن تصله، وهي عبارة عن 4 آلات تقنية للصوت والإضاءة، بقيمة 10 آلاف دينار، فقام عون النافذة بإعلامه بأن هذا هو الطرد الوحيد المسجل لدى مكتب بريد منارة الحمامات باسمه وأن البريد التونسي ليس مسؤولا على محتوى الطرد بما أن حالته الخارجية كانت عادية ولم يتم تسجيل أي خروقات وهو ما أكده الحريف . 

وأكد البريد التونسي في بلاغه أن وزن الطرد المسجل بالمنظومة المعلوماتية الدولية هو 116 غرام، وهو يحمل نفس بيانات الطرد الذي تم تسليمه للحريف، داعيا إياه إلى التثبت والتنسق مع المرسل بخصوص المحتوى الذي كان من المتوقع أن يصله.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم البريد التونسي يوضّح بخصوص تسليم مواطن طردا بريديا فارغا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحمهورية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحمهورية

أخبار ذات صلة

0 تعليق