اخر الاخبار اليوم - فتاوى “تحريم يوم الوطن” تنافس تغريدات الاحتفال به

الوئام 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رصدت الوئام العديد من الخطب التي شهدتها جوامع مدن المملكة اليوم ، وتناول أغلبها تحريم الاحتفال باليوم الوطني واستحضار أقوال العلماء واختلافاتهم في هذا الأمر .

فيما تجاهلت هذه الجوامع الحديث عن قوائم المطلوبين التي أعلنتها الداخلية مؤخراً ، أو الحديث عن العام الدراسي الجديد ونجاح موسم الحج والانجازات التي حققتها الجهات القائمة عليه ، وكذلك مضي ٨٦ عاماً على توحيد المملكة كأكبر مشروع وحدوي في العصر الحديث، مطالبين وزارة الشؤون الاسلامية بإعادة تنظيم خطب الجمعة لتحقق الأهداف التي تخدم البلاد بدلاً من تحولها إلى منابر لترويج أفكار فردية.

وعبر مواطنون عن استغرابهم من تجاهل خطب الجمعة لمناسبات هامة ، وتركيزهم على أن الاحتفال باليوم الوطني بدعة بربط عدد من النصوص وتأويلها لاثبات وجهات نظرهم ، وهي من المسائل التي لاترتقي للتحريم مقارنة بقضايا التكفير والانتماء إلى داعش.

في تويتر نافست فتاوى تحريم الاحتفال باليوم الوطني قضايا أخرى كنتائج الدوري وتغريدات اليوم الوطني ، وتداول عدد من الدعاة والمحسوبين على التيار الديني فتاوي تحرم اليوم الوطني والاحتفال به!

رابط الخبر بصحيفة الوئام: فتاوى “تحريم يوم الوطن” تنافس تغريدات الاحتفال به

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - فتاوى “تحريم يوم الوطن” تنافس تغريدات الاحتفال به في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق