اخبار السودان اليوم زيدان: برشلونة “فريق مختلف” دون ميسي

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، أن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي سيؤثر كثيرا على الغريم الأزلي برشلونة، الذي سيفتقد خدمات أفضل لاعب في العالم لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة. وقال زيدان قبل لقاء لاس بالماس في المرحلة السادسة من الدوري المحلي، المقررة السبت: “ميسي هو ميسي. الجميع يعلم ما بإمكانه أن يقدم لهذا الفريق. من البديهي أن يكون برشلونة فريقا مختلفا بغيابه”.
وسيغيب ميسي عن الملاعب نحو 3 أسابيع بسبب إصابته بتمزق في الفخذ، في مباراة أتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل 1-1، الأربعاء، في المرحلة الخامسة من الدوري.
وتوقف صاحب الكرة الذهبية 5 مرات عن الركض في بداية الشوط الثاني، وأشار للمدرب لويس إنريكي أنه لن يستطيع إكمال المباراة، وبعد خروجه بدقيقة واحدة نجح مواطنه أنخل كوريا في إدراك التعادل للضيوف.
وعانى ميسي (29 عاما) منذ بداية سبتمبر الجاري من آلام في الفخذ الأيسر، وبسبب هذه الإصابة لم يشارك بمباراة منتخب بلاده ضد فنزويلا ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، وعاد على عجل إلى برشلونة.
وسيغيب ميسي عن مباراة السبت ضد سبورتنغ خيخون في الدوري، وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، ثم سلتا فيغو في نهاية الأسبوع المقبل في الدوري المحلي أيضا.
ومن المرجح أن تكون عودة ميسي ضد ديبورتيفو لا كورونيا في 15 أكتوبر المقبل، فيما يبدو من الصعب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات المونديال مطلع الشهر المقبل ضد بيرو وباراغواي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم زيدان: برشلونة “فريق مختلف” دون ميسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق