اخبار الكويت وزراء «الشؤون» الخليجيون يُكرِّمُون «بيت عبدالله» اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى، أن مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي سيكرم مستشفى بيت عبدالله لرعاية الاطفال كأحد المشاريع الرائدة بالعمل الاجتماعي لعام 2016 التي تنفذها مؤسسات القطاعين الأهلي (التطوعي) والتجاري (الخاص) على مستوى دول المجلس.
وقال رئيس الجمعية د.هلال الساير امس إن التكريم سيكون على هامش اجتماعات الدورة الـ33 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي في مدينة الرياض.
وأضاف الساير أن مستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال يعد منشأة فريدة من نوعها في المنطقة تهدف إلى رعاية الأطفال الذين يعانون أمراضاً مستعصية حيث تقدم لهم خدمات العناية التلطيفية المتعددة، موضحاً ان انشاءه لم يكن ليرى النور لولا مساعدة ودعم وتشجيع سمو أمير البلاد (قائد العمل الانساني) الذي دعم المشروع ما أدى إلى نجاحه. (كونا)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت وزراء «الشؤون» الخليجيون يُكرِّمُون «بيت عبدالله» اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق